برنامج تصوير الشاشه المجاني Skitch

برنامج تصوير الشاشه المجاني Skitch


برنامج تصوير الشاشة Skitch هو محور تدوينة اليوم و بالرغم من أنه سبق و تعرفنا على برنامجين اختصاصهما تصوير الشاشة ( Snagit و TinyTake ) الا أن برنامج اليوم يختلف عنهما و يمتاز بالسرعة و الخفة رغم أنه لا يمكنك من تصوير الشاشه على شكل فيديو , حيث جعل البرنامج للاستعمالات الخفيفة و البسيطة و سنتعرف عليه أكثر في باقي المقالة .

برنامج تصوير الشاشه Skitch :

أول شيء البرنامج مجاني و تابع لشركة Evernote كما أنه متماشي مع الويندوز , آندرويد و منتجات آبل يعني في حالة أعجبك تستطيع استعماله على مختلف أجهزتك في نفس الوقت و الربط بينهما , حيث في حالة أنشئت حساب على Skitech فان أي صورة تأخذها عبره سيتم رفعها مباشرة على حسابك و تستطيع فقط ارسال رابطها الى أصدقائك ليطلعوا عليها دون الحاجة الى ارسال كامل الصورة .
بالنسبة للمزايا الأخرى لبرنامج Skitch فأكثر ما أعجبني فيه أنه خفيف و يساعد كل شخص ينوي تنصيبه من أجل استعمالات خاصة بسيطة و ليست احترافية لأنه لا يوفر الكثير من الأدوات حينما يتعلق الأمر بالتعديل على الصور . عملية تنصيب البرنامج كذلك سهلة فقط قم بتحميله من الرابط في الأسفل و اطلع على الصور في حالت أردت التعرف أكثر على عملية التنصيب .

استعمال برنامج تصوير الشاشة Skitch :

بعد الانتهاء من عملية التنصيب , ستضاف أيقونة البرنامج الى شريط الأدوات أسفل الشاشة على يمينك , عندما تريد تصوير الشاشة فقط اضغط عليها و ستفتح معك واجهة Skitch مباشرة .
1- في حالة أردت تصوير جزء معين من الشاشة
2- في حالة أردت تصوير كامل الشاشة
واجهة البرنامج
واجهة البرنامج
واجهة التعديل
واجهة التعديل
1- مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية / الحصول على رابط مباشر لها
2- حفظ الصورة
3 شريط أدوات التعديل تستطيع عبره اضافة كلمات , أسهم , مربعات أو فلتر مائي لاخفاء جزء معين من الصورة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد