تغيير شكل الويندوز 7/8/8.1 الى الآندرويد

تغيير شكل الويندوز 7/8/8.1 الى الآندرويد

تزيين سطح المكتب و تغيير ثيمات الويندوز حسب رأي من الأمور الرائعة لكل  مستعمل للحاسوب , فالثيمات الأصلية للويندوز كلاسيكية و رغم التحديثات الكثيرة التي تصلنا من الميكروسوفت الا أنك تستطيع أن تلاحظ أنه ليس هنالك أي  تغيير على مستوى الشكل .

تغيير شكل الويندوزر الى الآندرويد :

لذلك اليوم سنفتتح قسم تغيير شكل الويندوز و سطح المكتب مع ثيم رائع جدا و هو ثيم الآندرويد المتماشي مع الويندوز 7/8/8.1 و الذي اذا قابلناها مع مختلف الثيمات الموجودة على الأنترنت نجد عملية تنصيبه سهلة جدا .

كيفية تغيير شكل الويندوز :

مع العلم أن عملية تنصيب أي ثيتم تحتاج منا أولا ( و أهم شيء ) الى تنصيب باتش على النظام  الخاص بك ثم نمر الى المرحلة الثانية في التنصيب و التي تنتشر في نوعان , النوع الأول و وهو  السهل و تتم فيه عملية تغيير شكل الويندوز عبر تنصيب الثيم الذي يكون على شكل برنامج  أما النوع الثاني فنحتاج الى نقل مجلد الثيم داخل القرص الصلب ثم تفعيله من لوحة التحكم مع  العلم أيضا أن هناك بعض الثيمات التي تكون عملية تنصيبه صعبة و تحتاج الى الكثير من التغييرات لكن في حالة قمت بنشرها تأكد أنني سأرفقها بشرح خاص بها .
المهم أنك الآن تتابع الفيديو خاصة عملية الباتش لكي في دروس قادمة لا تواجه أي مشكل مع تنصيب الثيمات التي ستنشر على محترفو الشرح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد