أفضل تطبيقات آيتونز المجانية لشهر يوليو/جويلية

أفضل تطبيقات آيتونز المجانية لشهر يوليو/جويلية

كل شهر تقدم شركة “آبل” أفضل التطبيقات المجانية ,وهذه المرة مع افضل التطبيقات لشهر يوليو,يتعلق مجال هذه التطبيقات بإدارة الوقت,و الأخبار.
تطبيق Airbnb :
تطبيق Airbnb
تطبيق Airbnb
يعد من أفضل التطبيقات من ناحية التصميم، بالإضافة إلى مميزات تجعل من إضافة المهام التي تريد القيام بها على قائمة المهام أمر اسهل مع أشهر الصيف والإجازات، سيكون هذا التطبيق مثاليا للسفر والرحلات. تستطيع الولوج الى أكثر من 34 ألف مكان حول العالم من مطاعم , فنادق و أماكن سياحية … و التعرف عليها بالصور اضافة الى العديد من المعلومات الخاصة بها من أسعار , طقس ….
تطبيق Timeful :
تطبيق Timeful
تطبيق Timeful
Timeful هو مساعد ادارة وقت ذكي يمكنك من تحديد المهام التي عليك القيام بها . يجمع بين التقويمات الخاصة بك وقوائم المهام بحيث يمكنك رؤية كل ما هو عليك فعله و مرتبط بوقتك من  مكان واحد. ويستخدم خوارزميات متطورة والعلوم السلوكية  – استنادا على الوقت المتاح، والمكان الخاص – لليشير الليك بأفضل الأوقات التي عليك جدولتها .
Real Simple Checklist
Real Simple Checklist
تطبيق رائع لتنظيم الوقت و الأعمال و يحتوي على قوائم بسيطة تسهل عليك الأمر كذلك تمكنك من ادارة الأعمال و الاجازاة و الحياة اليومية .

تطبيق Yahoo:

Yahoo
Yahoo
تطبيق ياهو الغني عن التعريف لعرض آخر و أحدث الأخبار حول العالم,يوفر لك التطبيق الوقت بعرض مختصر للأخبار,بعد قيام “ياهو” لتحديث جديد جعلت بذلك تطبيقها يدعم العديد من الأسواق الإلكترونية العالمية.

تطبيق !Sing Like A Star :

ان كنت تبحث عن تطبيق مرح و طريف فـ Sing LikeA Star هو المطلوب مع امكانية تسجيل صوتك على أكثر الأغاني شهرة مثل نظام الكاريوكي الشهير و مشاركته مباشرة مع أصدقائك و الجميل في الأمر أنه يدعم العربية .
1
Madefire Motion Books and Comics
هل أنت من عشاق كتب الكوميكس ؟ و قراءة قصص الأبطال مثل سبايدرمان , باتمان … اذا هذا التطبيق من الأكيد سيعجبك حيث يحتوي على العديد من كتب القصص الرائعة و له شهرة واسعة جعلت آبل تضمه ضمن قائمة أفضل تطبيقات شهر يوليو / جويلية .
تطبيق Yummly Recipes :
Yummly Recipes
Yummly Recipes

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد