نينجا بروكسي لا يعمل معك ؟ اليك الحل لفتح المواقع المحجوبة من المتصفح

نينجا بروكسي لا يعمل معك ؟ اليك الحل لفتح المواقع المحجوبة من المتصفح


لا طالما فضل مستعمل الأنترنت مواقع البروكسيات مثل الشهير نينجا بروكسي على برامجها ، فهي سهلة من ناحية التعامل معها و لا تحتاج الى عملية تنصيب أو تحميل على عكس برامج البروكسي ، لكن مشكلتها أنها تعمل لمدة زمنية قصيرة قبل أن يتم التفطن لها و تصبح هي بدورها محجوبة .

بديل نينجا بروكسي ؟

يوميا تنشئ عشرات مواقع البروسكي و تستطيع الحصول عليها من هذا الموضوع فأنا أعمل على تحديثه كل 72 ساعة لكن يبقى المشكل أنها لن تعمل معك كثيرا حتى يتم حجبها من جديد .

نينجا بروكسي ملكي ؟

أو هناك حل أفضل وهو أن تقوم بنفسك انشاء بروكسي خاص بك مجانا و تأكد في حالت لم تقم باشهاره و نشره على المنتديات لن يتم حجبه . لا تفضل الحلول التي في الأعلى ؟ اليك حل آخر وهو عن طريق تنصيب اضافة بروكسي على متصفحك مع العلم أن العملية سهلة و مجانية و سأقوم بشرحها على اثنين من أكثر المتصفحات استعمالا في العالم و بالطبع هما موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم .
جوجل كروم : ZenMate
ان كنت مستعملي متصفح جوجل كروم فمن الأكيد اضافة ZenMate ستعجبك فهي مجانية ، سهلة الاستعمال و عملية تنصيبها غير معقدة كما أنه فائز بجائزة Europas لتوفير الأمن و حماية الخصوصية لسنة 2014 و يستعمله أكثر من 4 مليون شخص حول العالم الى جانب أنه سريع و يوفر لك حماية متقدمة على الأنترنت .
بالنسبة الى Zenmate فهو لا يوفر لك الكثير من البلدان  لي تختار منها ، يكتفي فقط بـ 5 بلدان ( سويسرا، ألمانيا , لندن ، USA ، هونغ كونغ ) و لا الحق في اختيار البلد الذي تريد عبره الاتصال و لايقاف البرنامج و تشغيله شاهد الصورة رقم 5.
تحميل ZenMate
موزيلا فايرفوكس :  AnonymoX
AnonymoX اضافة خاصة بمتصفح الفايرفوكس ستعمل على حمايتك جيد و اخفاء هويتك على الأنترنت و ذلك عبر خاصية محو الكوكيز التلقائية الى جانب تغيير بلدك أو ان صح التعبير عنوان الاي بي خاصتك بالتالي تستطيع الولوج الى المواقع المحجوبة ، لكن مشكل هاته الاضافة هو احتوائها على اعلانات على شكل نوافذ منبثقة لذلك من الأفضل استعمال Adblock للتخلص منها .
1. تغيير معلوماتك / 2. تغيير السرفر المتصل به / 3.اختيار محو الكوكيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد