حذف حساب الفيس بوك بجميع معلوماته مع استحالة استرجاعه

حذف حساب الفيس بوك بجميع معلوماته مع استحالة استرجاعه

 طريقة حذف حسابك بالكامل مع العلم أن التدوينة التي وعدت بنشرها حول الأسباب وراء نصح  الناس بترك الفيس بوك أو عدم تجاوز أكثر من 30 ساعة يوميا سأطرحها قريبا .
المهم أسباب حذف حساب الفيس بوك كثيرة و عديدة لكن حسب اعتقادي أغلبها أسباب شخصية خاصة و أننا نعلم أن الموقع الاجتماعي الأضخم في العالم له العديد من التأثيرات السلبية حول حياتنا الخاصة .

كيفية حذف حساب الفيس بوك :

عملية حذف حساب الفيس بوك ليست عملية وقتية بل تتطلب بالضبط 14 يوم انتظار , انتظار الفيس بوك أن تعدل عن قرارك و تعود لاستعماله ,  و كاتوضيح أكثر بعد تأكيد عملية حذف حساب الفيس بوك المشروحة في الأسفل ينتظرك الفيس بوك لمدة 14 يوم في حالة لم تقم بالغاء العملية فأن الثانية الأولى من اليوم الخامس عشر يتم حذف حسابك نهائيا بجميع صوره و فيديوهاته و رسائله من الموقع  مع العلم أنها تبقى في قاعدة بيانات الفيس بوك لكن بالطبع لا أحد قادر للوصول اليها غير العاملين بالفيس بوك و هذه أحد أسرار الفيس بوك و التي يتهرب منها كثيرا في حالة طرحت عليه المهم .
أول شيء تدخل الى هذا الرابط  اضغط هنا بعد الدخول اليه تتفتح معك صفحة مثل الموجودة في الصورة تضغط على Delete My Account بالطبع حسب اللغة التي تستعمل بها الفيس بوك .
حذف حساب الفيس بوك
حذف حساب الفيس بوك

ثم تفتح معك هاته الصفحة قم بادخال كود الكابتشا و كلمة السر
حذف حساب الفيس بوك التأكيد
حذف حساب الفيس بوك التأكيد
تم تعيين حذف حساب الفيس بوك
تم تعيين حذف حساب الفيس بوك
بعد ذلك يعلمك الفيس بوك أنه تم تعيين حسابك للحذف في مدة 14 يوم في حالة أردت الغاء العملية تستطيع ذلك عبر الولوج الاتصال مجدد بالفيس بوك و الغاء العملية التي يعلمك بها الفيس بوك بمجرد فتح حسابك مثل في الصورة .
تأكيد أو ألغاء حذف حساب الفيس بوك
تأكيد أو ألغاء حذف حساب الفيس بوك
1- الغاء العملية
2- تأكيد عملية الحذف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد