تحميل الملفات بسرعة مع البرنامج الجديد Ninja

تحميل الملفات بسرعة مع البرنامج الجديد Ninja

السلام عليكم و رحمة الله , أنا متأكد من أن أغلب مستخدمي الأنترنات يستعملون IDM لتحميل الملفات من الأنترنات بسرعة جيدة , لكن IDM هو برنامج مدفوع فلتحميل هذا البرنامج بطريقة قانونية يجب عليك دفع بعض الدولارات . و لهذا السبب لجأ أغلب الناس إلى استعمال السريالات و الباتشات التي تمثل أكبر خطر على الحاسوب فهي تحمل فيروسات .

تحميل الملفات بسرعة مع البرنامج الجديد Ninja

في هذه التدوينة سأعلمكم كيفية تحميل الملفات بسرعة عبر الأنترنات مع البرنامج الجديد Ninja . بصراحة أعجبني هذا البرنامج كثيرا فهو يتميز بعدة خاصيات تجعله رائعا . يوفر لك هذا البرنامج خاصية تحميل الملفات بسرعة هائلة و أنا أجزم أن هذه السرعة تفوق سرعة تحميل IDM بكثير و هذا عن تجربتي الخاصة , بالإضافة إلى ذلك فهذا البرنامج مـــجــانــي فلن تحتاج بعد الآن إلى السريالات و الباتشات الغير قانونية و ستتخلص من جميع المشاكل الغير مرغوب فيها و سأريكم كيفية تحميل البرنامج و كيفية استعماله . من الخاصيات الجميلة التي أعجبتني في هذا البرنامج أن واجهته راقية و متطورة و هي تشبه ويندوز 8 أيضا هذا البرنامج سهل الإستعمال . يمكنك أيضا تحميل فيديوهات اليوتيوب مع هذا البرنامج عبر الضغط على علامة اليوتيوب في الأعلى ثم تكتب الرابط ليتم التحميل بسرعة .
بصراحة أنصحكم باستعمال هذا البرنامج و الآن ننتقل إلى شرح كيفية تحميله
1 – تضغطون على الرابط الذي ستجدونه في آخر التدوينة ثم تنقرون على ” Download ” في أعلى الصفحة كما هو موضح في هذه الصورة
تحميل الملفات بسرعة 1
2 – تنتقلون إلى صفحة أخرى و هناك تضغطون على ” Download Now ” لتحميل البرنامج كما هو موضح في هذه الصورة
تحميل الملفات بسرعة 2
3 – بعد تحميل البرنامج تقومون بتسطيبه كأي برنامج و هذا سهل للغاية و لا يحتاج إلى شرح . و الآن سنقوم بتحميل إضافة في أي متصفح لديكم سواء كان Google Chrome أو Mozilla أو غيره من المتصفحات , هذه الإضافة ستهل عليكم عملية تحميل الملفات كثيرا حيث عندما تهم بتحميل أي ملف مهما كانت صيغته سترسل هذه الإضافة التحميل تلقائيا إلى برنامج Ninja الذي سيقوم بتحميله بسرعة فائقة و بالتالي لست مضطرا إلى نسخ رابط التحميل و لصقه في البرنامج . تحميل هذه الإضافة سهل للغاية , في آخر الصفحة التي حملتم منها البرنامج ستجدون مجموعة من المتصفحات , ما عليكم سوى الذهاب أمام المتصفح الذي تستعملونه و الضغط على ” Download ” .
مبروك !! تم كل شيئ بنجاح , الآن يمكنك أن تقوم بتحميل الملفات بسرعة فائقة و دون أن تعترضك أي مشكلة
كانت هذه تدوينتي لهذا اليوم , أرجو أن تكون قد نالت اعجابكم و لا تنسوا الضغط على Like أو J’aime لهذه التدوينة و السلام عليكم .
المصدر محترفو الشرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد