تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 نسخة رسمية و تفعيله عبر سيريال قانوني

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 نسخة رسمية و تفعيله عبر سيريال قانوني

مايكروسوفت اوفيس 2013 هو الاصدار رقم 15 تنتجه الشركة العملاقة مايكروسوفت و يحتوي على مجموعة كبيرة من البرامج المكتبية التي شملت تحسينات هامة و حسب المايكروسوفت فان هذا الاصدار هو نقلة نوعية من حيث كفاءة منتجات الماكيروسوفت و يتطلب المايكروسوفت اوفيس 2013 نظام تشغيل ويندوز 7 فما فوق للعمل .

اليوم سنتعرف على كيفية تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 من الموقع الرسمي الى جانب تفعيله بسريال قانوني نتحصل عليه كذلك من الموقع لمدة 60 يوم لكن قبل الدخول في الشرح لنتعرف قليلا على ماذا يحتوي مايكروسوفت اوفيس 2013 من برامج مكتبية :
  • مايكروسوفت وورد : و هو أهم منتج تابع لحزمة الاوفيس يمكنك من معالجة النصوص على وثائق الكترونية و اضافة مخطوطات , جداول و صور مع يتماشى مع وثيقتك الى جانب يحتوي على قاموس للغات يساعدك على تجنب الأخطاء النحوية و اللغوية من أجل اعداد وثائقك اما لطبعها أو تحويلها لصيغ أخرى مباشرة عبره .
  • أكسل : كل ما يهمك من جداول , احصائيات و عمليات حسابية يتم التحكم فيه عبر الاكسل و يتم اعتماده كذلك في انشاء الصور البيانية
  • أكسس : مختص في التعامل مع قواعد بيانات مايكروسوفت أكسس
  • شير بوينت : تستعمله الكثير من الشركات حيث يعمل على تنظيم الوثائق و السجلات فيما بينها و ربط مركز الشركة و فروعها ببعضها البعض
  • بروجكت : يتم اعتماده بكثير خاصة من قبل أساتذة المواد التقنية فهو يساعد على عمل مخطوطات لمشريع أو مرحلة انجاز ما من بدايتها الى نهايتها
  • ببليشر : يساعدك على انشاء التصاميم من بطاقات معايدة و تهنئة الى مواقع أنترنت
  • آوتلوك : ربط حساباتك في البريد الالكتروني و تنظيمها و التحكم فيها من مكان واحد
  • وان نوت : بسيط الشكل و أنيق يساعدك على كتابة مذكراتك و حفظ أفكارك

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 :

بالنسبة الى عملية تحميل حزمة الاوفيس فانك ستحتاج الى بريد تابع لشركة المايكروسوفت في حالة كنت لا تمتلك واحد عليك التسجيل من هنا ثم تابع بقية الشرح معي .
المرحلة الأولى التحميل : 
مثلما توضح الصور في الأسفل أول شيء افتح حسابك على المايكروسوفت -يعني يكفي أن تتصل ببريدك الاكلتورني – ثم توجه الى صفحة التحميل من هنا 
بعد الموافقة على الشروط مثلما توضحه الصورة ” 4″ تمر الى المرحلة الخامسة و هي اختيار لغة البرنامج تحدد منها النسخة المراج تحميلها انجليزية , عربية , فرنسية…. بمجرد اختيار النسخة و بدء عملية التحميل يمكنك الموقع من السريال عليك حفظه في مكان ما لأننا سنحتاتجه لعملية تفعيل المايكروسفت اوفيس 2013 بعد تنصيبه .
المرحلة الثانية التنصيب و التفعيل :
بعد الانتهاء من عملية التحميل تتحصل على ملف مضغوط استعمل برنامج الوينرار لفك الضغط عنه و توجه مباشرة الى ملف التنصيب Setup.exe لبدء عملية التنصيب التي أكثر ما يقال عنها أنها سهلة و لا تحتاج منك تغيير أي اعدادت .
بعد الانتهاء من عملية التنصيب التي تأخذ الكثير من الوقت و تحتاج الى عملية اعادة تشغيل الحاسوب , افتح أي برنامج تابع لحزمة المايكروسوفت فتفتح معه تلقائيا نافذة التفعيل , أدخل فيها السريال الذي تحصلنا عليه مسبقا و مبروك عليك عملية تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2013 .
تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2013
تفعيل مايكروسوفت اوفيس 2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد