برنامج حماية الأطفال من المواقع الاباحية و متابعة أعمالهم على الأنترنت

برنامج حماية الأطفال من المواقع الاباحية و متابعة أعمالهم على الأنترنت

هل أنت أب – أم لأطفال ؟ لديك أخ صغير ؟ اذا برنامج حماية الأطفال Norton Family يجب أن يتواجد على حاسوبك منذ هاته اللحظة فالأنترنت بحر عميق و غارق و من موقع الى موقع حتى تجد نفسك في بعض الأحيان تتصفح في مواقع من الأكيد أنها سلبية و لا تقدم أي شيء ايجابي الى مستعمليها ! هذا أنت تخيل طفل صغير ؟ برائته و سرعة التأثير عليه قد تكون ضارة بصفة كبيرة على نفسيته و شخصيته .
لذلك اليوم سنتعرف على برنامج حماية الأطفال Norton Family النسخة المجانية و لن نقف عند هذا الحد بل سأحاول الاكثار من المواضيع المتعلقة بحماية الأطفال ، Norton Family هو أحد برامج شركة Norton المختصة في الحماية و يمكنك من نظام مراقبة قوي جدا و من مميزاته أنه يمكنك من  تحديد وقت استعمال الحاسوب لأطفالك الى جانب أهم خاصية و هي حجب المواقع الاباحية، المشجعة على العنف ، الكراهية أو التسوق …
ليس هذا فقط بل تستطيع كذلك الاطلاع على ماقام بفتحه أولادك و ما تصفحوه على الأنترنت ويمكنك جعل البرنامج يعمل بشكل مستقل لكل مستخدم بالطبع بشرط أن يكون لكل مستعمل حسابه .

تحميل برنامج حماية الأطفال :

لتحميل البرنامج عليك  انشاء حساب على الموقع الرسمي له ، أول شيء قم بالدخول الى صفحة التحميل من هنا  بعد ذلك تضغط على تحميل ، ثم تقوم بالتسجيل و الموافقة على الشروط فتبدء مباشرة عملية التحميل :

تنصيب برنامج حماية الأطفال :

عملية التنصيب معقدة قليلا لكنها سهلة ، فقط بعد فتح ملف التنصيب الذي قمت بتحميله عليك العودة الى حسابك على الموقع من أجل اضافة حاسوبك للمتابعة و هاته العملية جعلت كي تقوم بتتبع أكثر من حاسوب  في نفس الوقت و من نفس المكان المهم افتح حسابك من هنا و سجل الدخول بنفس المعلومات التي عبرها قمت بانشاء حسابك :

بعد أن قمت باضافة ابنك في حسابك على الموقع مباشرة تفتح Norton Family و هي المرحلة الأخيرة و يدخل الحاسوب في نظام الحماية
وتم الانتهاء من العملية و أصبح الآن طفلك محمي و تستطيع متابعته من داخل حسابك على الموقع و ان كان هناك تنبيهات ستتحصل عليها كذلك عبر الايميل و هذه صورة للوحة التحكم .
لوحة تحكم Norton Family
لوحة تحكم Norton Family

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد