تسريع عملية النسخ و اللصق مع أفضل 4 برامج مجانية لذلك

تسريع عملية النسخ و اللصق مع أفضل 4 برامج مجانية لذلك

ان كنت من مستعملي ويندوز 8 فما فوق و من الأكيد أنك لاحظت أن المايكروسوفت قد قررت أخيرا ترقية أداء عملية النسخ و اللصق على الحاسوب خاصة بالنسبة للواجهة التي تمكنك من متابعة تلك العملية و أهم شيء التحكم في عملية النسخ و ايقافها دون الدخول في عملية تشنج أو مماطلة من الحاسوب مثلما هو الحال مع نسخ الويندوز السابقة .

 تسريع عملية النسخ و اللصق :

SuperCopier : 
و هو برنامجي المفضل عندما يتعلق الأمر  بتسريع عملية النسخ و اللصق , حيث أنه يمتاز بالبساطة و السرعة في نفس الوقت كما أن واجهته اذا قارناها ببرامج أخرى مشابهة له تعتبر أجمل و عملية استعماله سهلة , بعد تنصيبه و عند القيام بأي عملية نسخ سيتكلف البرنامج بها تلقائيا دون الحاجة الى تدخل منك حيث يعمل في الخفاء و يفتح البرنامج تلقائيا أول ما تفتح الحاسوب . كما أن الميزة الجميلة فيه تستطيع عبره التحكم في سرعة النسخ و اللصق .
تحميل برنامج SuperCopier 64/32
TeraCopy : 
برنامج يستحق التجربة كذلك , و على عكس برنامج Supercopier فان عمليات النسخ التي أن بصدد فعلها تضاف كلها في نافذة واحدة بالتالي تستطيع متابعتها من مكان واحد ,   كذلك يمكنك من اعادة عمليات النسخ في حالة حدث خطأ ما , أما بالنسبة الى سرعته فهو يعتبر أسرع بقليل من أداة النسخ الأصلية للويندوز .
 UltraCopier : 
يشبه الى حد كبير في الشكل برنامج SuperCopier الا عندما يتعلق الأمر بالسرعة يعتبر أبطئ , تستطيع عبره التحكم ايقاف و مواصلة عملية النسخ و اللصق كذلك البحث في الملفات التي بصدد نسخها كما أنه متوفر لأنظمة اللينيكس و الماك .
تحميل برنامج UltrasCopier 32/64
FastCopy :
حسب العديد من المستعملين FastCopy يعتبر أسرع برنامج في ما يتعلق بتسريع عمليات النسخ الا أنه على عكس البرامج الأخرى لا يندمج مع النظام و تحتاج الى تعيين عملية النسخ من ملفات الى المسار يديويا , لكن قد أضفته في القائمة لأنه يعتبر برنامج أساسي يجب أن يكون متواجد في كل فلاش ميموري خاصة و أنه برنامج محمول بحيث يعمل دون الحاجة الى تنصيبه .
تحميل FastCopy 32/64

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد