أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية لسنة 2014 [التجميعة الثانية]

أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية لسنة 2014 [التجميعة الثانية]

اهلا بكم زوارنا الأعزاء، اليوم بإذن الله سنتمم ترتيبنا لأفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2014،  هذه المرة سنكتشف واياكم ثلاث أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية تمكنكم من ادراة شؤونكم على المواقع الاجتماعية .
فاذا كنت من عشاق مشاركة منشوراتك على حسابك في اهم مواقع التواصل الاجتماعي بشكل آني وبلمسة واحدة، واذا كان الوقت لا يسعك للاطلاع المستمر والنشر ، هناك ثلاث تطبيقات مهمة ستساعدك على القيام بما يجب وكما يجب، ستقوم بمهام ادارة كل المنشورات ولكن الجميل في ذلك هو قدرتها على برمجتها لتنشر في اوقات محددة، ستساعدك ايضا على نشر كل ماتريده دفعة واحدة وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل Facebook, Twitter, Google+, LinkedIn الى آخره…لكي لا نطيل الى التفاصيل.

أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية :

1. تطبيق Hootsuite
hootsuite

هذا التطبيق يأتي على رأس القائمة بأكثر من 5 ملايين مستعمل عبر العالم و يعتبر من أفضل تطبيقات أندرويد الاجتماعية، فهو يتميز بادارته الجيدة لحساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي. اضافة الى ذلك، يمكن ان تستعمله في برمجة منشورات لتنشر بشكل تلقائي في أوقات تحددها له. هذا التطبيق يتوافق مع كل من Facebook, Twitter, LinkedIn, Foursquare, الى اخره. للاشارة، استعمله منذ مدة على هاتفي الذكي وفعلا أنصح به.
2. تطبيق Buffer
buffer1buffer2buffer3
تطبيق Buffer من اهم التطبيقات المنافسة ل Hootsuite وهذا ما جعل مصمميه يركزون على اضافة شيء جديد اليه لكي يتميز ويجلب عدادا كبيرا من المستعملين. بهذه الفكرة، اتى Buffer فعلا بجديد ربما يجعله يرتقي لمراتب اعلى رغم ان مستعمليه الى حدود الساعة لايتجاوز 100.00 مستعمل. هذه الخاصية التي يتميز بها هي اظهاره ونشره بشكل تلقائي مجموعة من الاخبار على حساباتك والتي يقوم بجلبها من مواقع شريكة مثلFlipboard, Zite, Taptu, TweetDeck, Evernote, Pocket, Instapaper, Feedly, UberSocial, Plume, Seemic, Google Currents…
للاشارة هذا التطبيق قمت بتجريبه فقط.
3. تطبيق Sprout Social
hootsuite

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد