أفضل 5 اضافات للفيس بوك تستطيع استعمالها على متصفح كروم

أفضل 5 اضافات للفيس بوك تستطيع استعمالها على متصفح كروم

بصرف النظر عن التطبيقات الرسمية للفيس بوك ، هناك الكثير من الاضافات المفيدة و التطبيقات الرائعة التي تستطيع استعمالها من خلال مختلف المنصات ان كانت متصفحات أو هواتف ذكية . و قد سبق و نشرت منذ عدة أسابيع اضافة رائعة تمكنك من تغيير شكل الفيس بوك , تكبير الصور , تغيير الألوان الى غير ذلك عبر اضافة Browser Brat .

أفضل 5 اضافات للفيس بوك :

هي نفسها اضافة Browser Brat سابقا لكن قد تم تحديثها و ترقيتها الى جانب اضافة العديد من الامتيازات الجديدة , هذه الاضافة حقا رائعة فهي تمكنك من تغيير الخلفية , تغيير لون الخط الى جانب حجب الاعلانات تلقائيا . ليس هذا فقط بل تحتوي كذلك على منبه لتبيهك صوتيا بآخر الاشعارات على الفيس بوك , حتى و لو كان المتصفح مغلق , تكبير الصور و فتح الفيديوات على شكل نافذة منبثقة و اذا أردت التعرف عليها أكثر تستطيع مشاهدة الشرح 62 .
Fabulous For Facebook
Fabulous For Facebook
هل تريد المحافظة على خصوصيتك ؟ اذا هاته الاضافة مهم لك فهي تقوم بالغاء خاصية Seen  التي تعلم الشخص الذي تتحدث معه أنك قد قرأت رسالته و ان قمت باستعمالها لن يعلم أحد أنك سبق و قرأت رسالته ليس هذا فقط بل تقوم بايقاف عمل خاصية Typing … التي تعلم المتحدث معه أنك بصدد كتابة رسالة له على الفيس بوك .
Facebook Chat Pro
Facebook Chat Pro
اضافة Zoom For Facebook :
اضافة بسيطة , صغيرة الحجم و مفيدة في نفس الوقت و عملها يتمثل في اظهار محتوى الصور لك دون الحاجة الى فتحها , لكن في حالة استعملت الاضافة الأولى التي تعرفنا عليها Fabulous For Facebook فانت في غنى عنها حيث يحتوى Fabulous على هاته الخاصية ضمن اعدادته
Photo Zoom
Photo Zoom

اضافة Unfriend Notify : 
تسمح لك هاته الاضافة بمعرف الأشخاص الذين قاموا بحذفك من قائمة الأصدقاء عبره تنبيهك باشعار و تعتبر الاضافة مفيدة بما أن الفيس بوك لا يحتوي على هاته الخاصية التي يعتبرها العديد من الناس أنها هامة .
Unfriend Notify
Unfriend Notify
اضافة Facebook Disconnect : 
العديد من المواقع تستعمل الفيس بوك فالولوج اليها و ربط الزوار بقواعد بيانتها و خدماتها كما أن الفيس بوك سيقوم بتتبعك حتى يحصل على معلوماتك خارج موقعه , لذلك من المفيد استعمال اضافة تمنعه من ذلك مثل اضافة Facebook Disconnect التي تقوم بايقاف تدفق المعلومات في المواقع الأخرى كأنك غير متصل بحسابك على الفيس بوك .
Facebook Disconnect

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

© جميع الحقوق محفوظة 2015. Way2themes تعريب مداد الجليد